About


Widgets

10 Steps To Increase Your Selling Product عشرة خطوات لرفع مبيعات منتجك

لقد اتضح لي بتواجد مشكلة بقدراتي في ادارة تجارة معينة أو اي تجارة , اشتري اكثر من ان ابيع! , ولكن ما هو السبب , فحاولت اني امنع نفسي من شراء ما يعلن عنه سواء على أجهزة البلاك بيري أو الجرائد أو اي اعلان اخر اراه . 
 
 كنت أفكر ان المنتج الجيد هو المنتج الذي يباع نفسه بنفسه ! ولكن اتضح لي العكس , ان اناس آخرون لديهم نفس المنتج الذي ابيعه و يبيعونه بشكل سريع وقابل للطلب , حيث اثبتوا لي ان المشكلة ليست في المنتج بل بالطريقة التي أعرض فيها المنتج .
 
  •  هذه بعض النقاط التي تعلمت منها عن كيفية بيع منتجك, لتعم الفائدة :-
 
 1- التسويق و الدعاية : اعمل على التسويق السليم و الغير المضجر , عندك بلاك بيري وعندك كوناكتس وتجار وغيره , هي طريقه بناءه في الدعاية , ولكن هل تحس ان الروابط تزعجك وتنفر من الي عندك في اللسته ( ممكن تختصر ! ) السؤال كيف اختصر ؟ الحل بسيط جداً ( الإمارات للصور التفاعلية ) أحد الحلول الجيدة في التسويق و الدعاية.
 
 2- حدد هدفك من المستهلكين , يعني منو بالضبط انته تستهدف في تجارتك مثال : الاناث من الأعمار ( 15 + 30 ) , الأطفال ( 10 + 15 ) , الجنسيات ( آسيوي + خليجي ) , الدولة ( الإمارات ), ولازم تفكر دائماً انته تبيع المطلوب , وليس الحاجه , واذا الحاجه صعبه اجعلها مطلوبه .
 
 3- أفعل او بالاحرى الفعل : قراءة الدعاية ليست فقط لمجرد القراءه وبس يتوجب عليك تفعيل الدعاية .

 4- اعطي هدية او بونس لكل عملية بيع من منتجاتك .

 5- بعض الدعايات لديها مردود ايجابي و البعض لا : أعرف عند منو بالضبط انته تسوي دعاية , لا تتوقع تبين 50 ألف قطعة بمجرد انك تقول اشتري هذا المنتج ! , تتبع مسار دعايتك وين واصله يعني هل تعرف كم واحد ضغط على اللنك الي مطرش له برودكاست ؟ سؤال وجيه اعتقد , أطلب احصائية بعدد الضغطات على روابطك ومنها ممكن تعرف شو المطلوب أو الرائج والناس يبونه .

 6- تقبل الرد بالرفض : الصراحه ما احب اذكر هذا البند! ولكن الرفض ليس بالشئ السيئ بالعكس ممكن تتعلم كيفية تصحيح الخطأ الي ارتكبته و توجيه إلى " نعم " بدل من " لا " .

 7- المقالة أو الدعاية بالانترنت : بالأول هي للترفيه بشكل أولي وليس مجرد بيانات , اذا دمجت الاثنين فانت بالسليم , عليك بكتابة شو الي يباه الزبون , موب الي انته تفكر انه أحسن لان باستطاعهم العثور على اي معلومات او بيانات أخرى .

 8- بيع لنفسك : كيف ابيع لنفسي ؟؟؟ سؤال غريب الصراحة , حط انته نفسك بنفسك انك مشتري و شوف ترضى تبيع لنفسك بالسعر الي انته حاطنه , انته الوحيد ( البائع ) القادر على رفع منتجك بشكل جميل و انيق و راقي لإضفاء الراحة و الثقه للزبون عند طلب الشراء مرة اخرى , فثقة زبونك هي ثقة الجميع بك و ايضاً هي سمعة , الغير سيتكلمون عنها وعنك وأسلوبك الراقي و الجميل .

 9- العلاقات : علاقات ؟؟ قصدي العلاقات التجاري , خلي عندك بزنس كونتاكتس وابني علاقات تجارية فهي وسيلة قوية لزيادة فرص بيع منتجك و اشهار تجارتك .

 10- التواصل : كيف اكون متواصل ؟ احشرهم.... هههه كيف؟ احجزلك ايميل و طرش لهم اي شي جديد أو حديث , اذا عندك بلاك بيري عاد الله يعينكم من البرودكاستات , بشكل أو بآخر بيستوي عندك عملية شراء وانته ما تتخيل , انا بنفسي أكره العشوائية في الإرسال ولكن هي طريقة للتواصل بشكل سريع و بناء .

اعتقد أن الجميع لديه القدرة على ان يصبح انسان تاجر وعنده دخل مريح , وذلك يكمن في القدرة على تعليم انفسنا لإطلاق العنان بإمكاناتنا وقدراتنا , اخي و أختي جميعكم تستطيعون جعل الغير مستحيل .... مستحيل .


شاركوا معي وانشروا ان شئتم لتعم الفائدة ان شاء الله وذلك بالضغط على الايقونات التالية.


Bookmark Twitter Bookmark Digg Bookmark Facebook Bookmark Google Bookmark Del.icio.us

الآشهر تصفحاً

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...