About


Widgets

[Infographic]Trends in Social Media Usage in Arab World (Regional gender breakdown)توجهات الرجال والنساء للإعلام الإجتماعي في الوطن العربي التوزيع الإقليمي للنوع الإجتماعي

انفوجرافيك توجهات استخدام الرجال و النساء للإعلام الإجتماعي في الوطن العربي

بعد مرور عام ونصف على انطلاق الحراك الشعبي في الدول العربية، يستخدم معظم الرجال والنساء في الوطن العربي على المستوى الإقليمي، وسائل الإعلام الاجتماعي للبحث عن المعلومات والتواصل مع الآخرين. كما تستخدم نسبة أقل من الرجال والنساء وسائل الإعلام الاجتماعي للمشاركة في الأنشطة المدنية والسياسية، وللأغراض المهنية، وكذلك للبحث عن فرص العمل , وبقراءه تقرير الإعلام الإجتماعي الإصدار 3 لعام 2012 , جذبني السؤال : لماذا تستخدم وسائل الإعلام الإجتماعي ( الفيس بوك و تويتر.. وغيرها ) , ما سيتم الإطلاع عليه من خلال هذا التصميم الإنفوجرافيكي وكما عودناكم في تقديم جديد الإمارات انفوجرافيك هو شرح انفوجرافيكي لـ ( للتوزيع الإقليمي للنوع الإجتماعي) لاستخدام الرجال و النساء للإعلام الإجتماعي في الوطن العربي .

After almost a year of popular movements in the Arab countries, at a regional level most men and women in the Arab world primarily use social media to access information and connect with people, according to the survey respondents. A lower percentage of men and women also use social media to contribute to civic and political activities, for professional purposes, and for job hunting.
 




الآشهر تصفحاً

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...