About


Widgets

How to Make a Twitter Follow Button خطوة بخطوة لإنشاء زر تابعوني احترافي على تويتر



خطوة بخطوة لإنشاء زر تابعوني على تويتر , وكيفية اضافة هذا الزر للمواقع وللمدونات , الفكرة ليست صعبة وانما تحتاج لمعرفة اسم المستخدم الخاص بك على تويتر , سنقوم اليوم بشرح الطريقة وكيفية انشاء زر حي لإضافة المتابعين على تويتر كما في المثال التالي (بإمكانكم التجربة ومحاولة الضغط على الزر لإضافتي على تويتر ) :





*ما تحتاجون إليه

قد تحتاجون لمعرفة امور بسيطة لإنشاء زر "Follow me on Twitter" ما تحتاجون إليه هي الأمور التالية:
- اسم المستخدم الخاص بكم ( فقط ).

*معرفة اسم المستخدم الخاص بكم بدقة

للبحث عن اسم المستخدم عن طريق الولوج لصفحة البحث الخاصة لمستخدمي تويتر , قد يتوقع الغير لماذا يتم استخدام هذه الطريقة "فأنا اعرف ما هو اسم المستخدم الخاص بي" فإن كنت تعرف اسم المستخدم الخاص بك فهذا افضل وبإمكانكم متابعة الشرح الباقي , هذه الطريقة تعتبر دقيقة و خالية من اي اخطاء وذلك لضمان عدم التناقض اثناء عملية الربط الخاصة بصفحة المستخدم.

- بإمكانكم التوجه عبر الرابط التالي للبحث و التأكد من اسم المستخدم الخاص بكم بصورة ادق.



- بعد التأكد من البحث عن اسم المستخدم الآن سنقوم بالتعديل على اللغة البرمجية الخاصة بزر " Follow Me @yourname" لننتقل إلى البند ما سيتم التعديل عليه.

ما سيتم التعديل عليه هو التالي:
1- تغيير كلمة UAEINFOGRAPHICS إلى اسم المستخدم الخاص بكم ليكون كالتالي:  https://twitter.com/yourusername , علماً بتغيير " yourusername " إلى اسم المستخدم الخاص بكم.

2- تغيير Follow @UAEINFOGRAPHICS إلى Follow @yourname

<a href="https://twitter.com/yourname" class="twitter-follow-button" data-show-count="false" data-size="large">Follow @UAEINFOGRAPHICS</a>

- في هذا الكود سأطرح لكم الكود النهائي ما عليكم فقط هو تغيير اسم YOURNAME إلى اسم المستخدم الخاص بكم ونسخ الكود والصاقه في مدونتكم أو موقعكم .



اذا في بعض الأمور غير واضحه بإمكانكم التعليق اسفل الموضوع وسأرد عليكم ان شاء الله , اذا اعجبكم الموضوع اتمنى منكم بالضغط على ايقونات التواصل لدعم هذه المقالة وشكراً.
 

الآشهر تصفحاً

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...