About


Widgets

احترف التويتر Best Twitter Apps

اليوم سنعرض لكم أهم أفضل التطبيقات التقنية المختصة بموقع التواصل الإجتماعي تويتر (Twitter) , ومن خلال هذه التطبيقات ستتعرف على مدى تأثيرك في تويتر ( Twitter ) , لا يخفى عليكم موقع التواصل الإجتماعي الكبير الذي من خلال باستطاعكم عرض تغريداتكم , هناك الكثير من الأدوات و التطبيقات التي تساعد المستخدم في إدارة نشاطه في موقع تويتر . ولا شك أن هذه الأدوات تعزز من نشاط المستخدم وبالتالي ترفع من مستوى تأثيره أثناء مشاركة تغريداته عبر هذه الشبكة الإجتماعية .فيما يلي أحدث التطبيقات المفيدة في عالم Twitter .


تحليل نشاط أي مستخدم
الموقع الإلكتروني : http://archivist.visitmix.com/

يتيح هذا الموقع الإلكتروني للمستخدم بتحليل بيانات ونشاط أي مغرد من مغردين تويتر . فقط أدخل اسم الاستخدام لأي مغرد ثم اضغط ( Start analysis ) لتحصل بعد ذلك على إحصائيات تتضمن كمية التغريدات اليومية والتغريدات التي تم إعادة تغريدها ( Retweets ) وأكثر الكلمات استخداماً وغيرها من معلومات مفيدة .


البحث في البروفايل
الموقع الإلكتروني : http://www.locafollow.com/

عند البحث في موقع تويتر , تظهر كافة التغريدات التي تتضمن كلمة البحث, ولكن هذا الموقع يتيح للمستخدم البحث ضمن نطاقات بإمكان المستخدم تحديدها مثل الدولة و الإسم و الأهم من كل ذلك إمكانية البحث في بروفايل المستخدم أو (Bio ) وهي النبذه المختصرة التي عادة ما يكتبها كل مستخدم تعبيراً عن نفسه وتوجهه.



تحليل الهاش تاق ( # )
الموقع الإلكتروني : http://www.hashtracking.com/

عملية ( الهاش تاق ) أو التعليم ( # ) تستخدم عندما يريد المستخدمين تناول موضوع معين حيث توضع إشارة ( # ) يليها الكلمة التي تعبر عن الموضوع المراد إثباته . لهذه الموضوعات الكثير من التأثير على جمهور المغردين وهذا الموقع يتيح للمستخدم تحليل مدى تأثير أي ( هاش تاق ).





التعامل مع أكثر من حساب تويتر في وقت واحد
الموقع الإلكتروني : http://twitiq.com/

يتيح هذا الموقع للمستخدمين الذين يمتلكون أكثر من حساب واحد في تويتر إدارة حساباتهم والتعامل معها مباشرة وفي وقت واحد دون الحاجة إلى فتح اكثر من مستعرض . تظهر كافة الحسابات في أعلى الصفحة أي حساب للتعامل معه بصورة اعتيادية .







تقييم جديد : وفقا لإعادة التغريد
الموقع الإلكتروني : http://retweetrank.com/

الشائع عند الناس أن عدد المتابعين يعبر عن تأثير ذلك المغرد , إلا أن المؤشر الأدق هو عدد التغريدات التي اعيد تغريدها من قبل المستخدمين الآخرين . فهي دلالة على تأثر الجمهور وتقديرهم لما تحمله الرسالة. يتيح هذا الموقع الكشف عن مستوى تأثير أي مستخدم وفقاً لعدد تغريداته التي أعيد تغريدها من قبل الآخرين, فقط أدخل أسم المستخدم ثم اضغط ( Go ) لتحصل على ترتيبه.
يصلح هذا التطبيق للمقارنة ما بين المغردين بناء على تأثيرهم على الجمهور.

الآشهر تصفحاً

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...