About


Widgets

The UAE Hashtag on Twitter #UAE , Whats Trinding on Twitter? بين يديكم تعرف على كلمة الإمارات هاش تاق عبر تويتر واهم التغريدات و المغردين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , عمتم مساءاً واليوم يوم الجمعة تقبل الله صالح الأعمال لي ولكم بإذن الله , اليوم ساطرح بين يديكم سيكربت قمت بتطويره شخصياً للتعرف على اكثر المستجدات عبر تويتر لمستخدمي كلمة الإمارات عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر,ولمستخدمي كلمة الهاش تاق لكلمة UAE في تغريداتهم, سأضع بين يديكم هذه الصفحة الإلكترونية التي تم تطويرها من قبل الإمارات انفوجرافيكس والتي ستخولكم كجمهور قراءة اكثر المستخدمين الذين وضعوا كلمة #UAE في تغريداتهم . 

مايمكنكم الاستفاده منه


مايمكن عمله بهذه الرسوم البيانية قد لا يتوقعه الغير , تستخدم هذه الرسوم البيانية لإبداء طابع تحليلي لدراسه أو لإبداء وجة نظر معينه لابرز المستجدات عبر تويتر مثال: متى تم استخدام اكثر وقت لعملية الهاش تاق لكلمة الإمارات #uae في الـ 24 ساعة اليوم او 7 ايام أو حتى 30 يوم التعرف على المغردين واضافة هذا الهاش تاق لإبداء وجهة نظر معينة بدولة او لموضوع معين, في وقت سابق طرحت مقالة تحتوي على تصميم انفوجرافيكي يشرح رحلة كلمة الإمارات هاش تاق على تويتر وكان لها اقبال رائع ومشاهدات كثيرة من جميع انحاء العالم, اذا لم تتطلعوا على التصميم تفضلوا من هنا بإمكانكم الإطلاع عليه بشكل اكبرهنا وعندها بتعرفون مدى قوة هذه القراءات البيانية وشو بإمكاننا عمله بها.

القراءات تقتصر لعدة مراح واوقات وجميعها حية ومرتبطة بتويتر , لا تخافون ما يحتاي تسجيلكم بتويتر , يساعد هذا السيكربت للتعرف بالقراءات واعطائكم رسم بياني دقيق بالساعة و الوقت الذي تم فيه التغريدة ومتى ومن غرد وضاف كلمة الهاش تاق لكلمة UAE عبر تويتر, وايضاً يوضح أكثر الأوقات المستخدمة لكملة #UAE عبر تويتر وجميع المستخدمين الذي وضعوا في تغريداتهم كلمة #UAE أو #uae .

بإمكان جميع المستخدمين تحميل الملف ورؤية هذه القراءات بشكل حي ما عليكم الا فك الضغط والضغط مره على صفحة الـ HTML , ملاحظة : يتوجب عليكم المستخدم ان يكون متصل بالانترنت.

بنخليكم الحين مع مقتطفات مصورة للسيكربت الي تم تطويرة من قبل الامارات انفوجرافيكس  لرؤية هذه الرسوم البيانية الرائعة وبطريقة حية .

The #UAE in the last 24 hours on Twitter
The #UAE in the last 7Days on Twitter

لتحميل الملف من هنا , اذا اعجتكم المقالة واستفدتم منها يرجى التكرم بالتسجيل على مدونتنا واعلامنا ما تودون وبإمكاننا مساعدتكم به او اضافة تعليقاتكم اسفل الموضوع, او بإمكانكم الضغط على مواقع التواصل الإجتماعية اذا اعجبتكم المقالة واستفدتم منها.

الآشهر تصفحاً

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...