About


Over 40 Magnifier and Flashlight استخدام جهاز أيفون كعدسة مكبرة


كثيراً ما نتعرض إلى موقف نحتاج فيه إلى عدسة تكبير مثل قراءة بعض الكتابات الصغيرة أو مشاهدة شيء صغير . هذا التطبيق يتيح للمستخدم أن يستعين بكاميرا جهاز أيفون لتقوم بمقام عدسة تكبير بقوة قدرها عشرة كرات وعرض المراد تكبيره على شاشة جهاز آيفون .

Read more

Flash Disk Free استخدام جهازك كقطعة ذاكرة لأهم بياناتك




يتيح هذا البرنامج لأصحاب أجهزة أيفون إلى استخدام تلك الأجهزة كقطع ذاكرة أو قرص صلب متنقل . فهذا التطبيق يسمح للمستخدم نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز أيفون وبالعكس وذلك لاسلكياً عبر شبكة المنزل اللاسلكية ( WiFi ) .يستخدم في هذا التطبيق برنامج مستعرض الانترنت.

Read more

IPhone Stereo لضمان جودة الصوت في الآي فون



ابتكرت إحدى الشركات جهاز ملحق لأجهزة ( IPhone ) مزود بمايكروفونين يتيحان التقاط الصوت المجسم ( Stereo ) وذلك عند تصوير الفيديو كما يتيح استخدام سماعه للمصور في حالة التعليق و الأخرى في اتجاه مشهد التصوير . كما بإمكان المستخدم الاستعانة بهذا الجهاز من أجل التسجيل الصوتي فقط . يبلغ سعر الجهاز 150 دولار .

للمزيد من التفاصيل على الموقع:
www.fostexinternational.com

Read more

HTC Rhyme هاتف راقي من اتش سي تي



أعلنت شركة (HTC ) عن هاتفها الجديد (Rhyme ) يمتاز الجهاز بأناقة تصميمه و ألوانه الجميلة و كذلك ملحقاته التي تناسب الحياة العصرية ومميزاته العديدة , فيما يلي أبرز مميزات الجهاز :-
- مدعم بنظام تشغيل ( Android ) وكافة المميزات التي يمنحها هذا النظام .
- قاعدة أنيقة خاصة بشحن الجهاز وتجعله يقوم بمقام ساعة تنبيه وشاشة لعرض الأخبار أو تشغيل التسجيلات الصوتية .
- للجهاز قطعة أنيقة تتصل بالجهاز بسلك وهذه القطعة تضئ في حالة ورود أي اتصالات أو رسائل يتم تعليقها .
- في حالة ورود أي اتصال فأنه يظهر على الشاشة فوراً بعض المعلومات المتعلقة بالمستخدم مثل تاريخ ميلاده أو آخر ما كتبه في موقعي ( Facebook) أو ( Twitter ) .
- كاميرا سريعة التصوير مقارنة بكثير من كاميرات الهواتف الجوالة كما أن الكاميرا مدعمة بتقنية تمييز الوجوه وإمكانية إجراء التعديل على الصور .


 نظره عن الجهاز بالفيديو .


Read more

الآشهر تصفحاً

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...