About


Widgets

Be Careful the ICLOUD !! احذر برنامج الآي كلاود من آبل



كثير منا من يجهل عملية استخدام هذا البرنامج " ICLOUD " و اغلب الأحيان الكثير منا قد تعجبه التكنولوجيا كثيراً لسرعة ادائها و تطورها على سبيل المثال : قيام شركة آبل باصدرا البرنامج الفريد من نوعه لأجهزتها بما يسمى الـ " ICLOUD " , سأقوم بشرح العمليات الأساسية لكيفية عمل هذه التقنية .


اضغط على الصورة لتكبير الشرح بصورة اوضح

1- تحميل برنامج " ICLOUD " : قدمت لكم شركة آبل البرنامج هذا المساحة وتقدر بـ 5GB  مجاناً لإستخدام هذه الخدمة والمتوافر في محلات الآبل ستور وغيرها .

2- طبيعة عمل البرنامج : يقوم هذا البرنامج بشبك جهازك الآي باد ان تم تنصيبه في الآي باد فلنفرض في هذا المثال انه تم تنصيب برنامج ICLOUD على جهازك الـ IPHONE , يقوم البرنامج تلقائياً بربط جميع البرامج الخاصة بك من جهازك الآي فون إلى جهاز آي باد آخر أو IPOD أو غيرها الكثير من الأجهزة التقنية الخاصة بـ Apple .

3- قد تسأل لماذا الحذر!! : يوم البرنامج بحفظ وتحميل جميع بياناتك الخاصة في الهاتف إلى أجهزة أخرى , فلنفرض رقم حساب خاص بك , أو أرقام سريه خاصة بك على جهازك , يتم تحميلها بصورة سريعه إلى جهاز آخر , مم الحذر ؟؟ الحذر يكمن ان في بعض الأحيان الناس قليلوا الخبرة في اقتناء الأجهزة التقنية الحديثة من غير الألمام بها او استخدام البرامج من غير فهمها , و التوجه إلى محلات الهواتف النقاله للمساعدة مقابل مبلغ مالي , فمن واجبنا التحذير من شان البرامج التي قد يكون لها اثر أو قد تكون أثر لأبداء البيانات الخاصة بالشخص عن طريق ربطها باجهزة تقنية أخرى .

فتوقع ان تاخذ صورة وتحصلها في جهاز آي باد آخر , هنا يكمن و توجب توخي الحذر في أمور تقنية مثل هذا البرنامج " ICLOUD " وغيرها من البرامج .

إليكم شرح بسيط عن البرنامج.


الآشهر تصفحاً

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...