اليوم وبعد مدة لا تقارب على ثلاثة ايام عمل , وعقد اجتماع طارئ في شركة بلاك بيري العالمية لجميع مستخدمي خدمات البلاك بيري من انترنت و البلاك بيري مسنجر و البريد الإلكتروني لتعود إليكم اليوم من جديد , ولكن المشكلة لا زالت متفاقمة لجميع مستخدمي شبكات الـ EMEIA في كل من الدول الأوروبية , الشرق الأوسط ,الهند و أفريقيا و امريكا اللاتينية . واكيد هناك الطريقة و التي تسمى بالـ backlogs للخدمات الماسنجر و التي تعني المسجات الإحتياطية والتي بامكانها الوصول للاشخاص ولكن لفترة بسيطة من الزمن , ولكن الخبر السار هو ان جميع خدمات البلاك بيري عادة إليكم بشكل سليم و جديد .
للمزيد من الأخبار من هنا .