About


99 Names of Allah اسماء الله الحسنى

اسماء الله الحسنى 
Ninety Nine Names of Allah



أسماء الله الحسنى : هي أسماء مدح وحمد وثناء وتمجيد لله وصفات كمال الله , وأفعال حكمة ورحمة ومصلحة , وتقتضي المدح و الثناء بنفسها .

سمى الله بها نفسه في كتبه أو على لسان أحد من رسله أو إستأثر الله بها في علم الغيب عنده , لا يشبه ولا يماثله فيها أحد , وهي حسنى يراد منها قصر كمال الحسن في أسماء الله , لا يعلمها كاملةً وافيةً إلا الله .

روي عن رسول الله في صحيح البخاري , صحيح مسلم , مسند أحمد , سنن الترمذي , سنن ابن ماجه : "إن لله تسعة وتسعين اسمًا، مائةً إلا واحدًا، من أحصاها دخل الجنة".

فهنيئاً من أحصاها وحفظها فقد دخل الجنة باذن الله تعالى .

فأحببت ان اقدم لكم اسماء الله الحسنى مترجمه باللغة العربية و الإنجليزية بالصوت و الصورة , عسى أن تعم الفائدة و تعم المنفعه في الإستفادة منها .


Read more

Sharjah Interactive Map ( Smile You are in Sharjah ) الخريطة التفاعلية لإمارة الشارقة لوجهاتك السياحية

الخريطة التفاعلية لإمارة الشارقة لوجهاتك السياحية
Sharjah Interactive Map Smile You are in Sharjah
أعجبني موقع هيئة الإنماء و السياحة بإمارة الشارقة داعماً بذلك اللغات الخمس من العربية و الإنجليزية و الدتش على سبيل المثال, الموقع يزود بدليل سياحي لإمارة الشارقة, وأحد الاشياء التي لفتت انتباهي هي الصورة التفاعلية الإلكترونية للخريطة والتي بها الوجهات السياحية بصورة دقيقة ( ابتسم فأنت فعلاً في الشارقة ) , الخريطة المزودة هي بصيغة الفلاش بلير والتي تبرز جميع المعالم السياحسة في الإمارة , الفنادق , المطاعم , فلنقل بصور اشمل الوجهات السياحية , ما عليكم سوى الضغط على الرابط و استمتعوا بتفاصيل الوجهات السياحية  .




Read more

Emaar Interactive Base Map شركة أعمار العقارية و الخريطة الإلكترونية التفاعلية لإمارة دبي

حبيت اقدم لكم في هذه المقالة , عن اول خريطة تفاعلية لمواقع المباني و الأبراج التي عملت على بنيانها , نحن نفتخر بهذا الإنجاز الكبير , لا أريد ان اضجركم وان شاء الله في هذه المقالة سيكون لديكم الدور في تصفح هذه الخريطة الإلكترونية التفاعلية والتي ستمكنكم من الوللوج لعالم شركة أعمار العقارية الريادية و المعروف بإنجازاتها محلياً و دولياً ,الخريطة تتيح لكم طبعاً خصائص قد رأيتموها في خرائط جوجل وأما هذه الخريطة في بشكل آخر انما تظهر المواقع الخاصة بشركة إعمار فقط , معلمة بأعلام صفراء وبمجرد الضغط عليها تظهر لكم العقار الخاص و المشاريع التي تم انجازها على مستوى امارة دبي , كما تحتوي الخريطة على نظام zoom in و الـ zoom out  بشكل ثنائي الأبعاد و حرية التنقل في الخريطة بالنقر على فأرة جهازك , كفاني كلام وإليكم الصور و الرابط للخريطة .






Read more

الآشهر تصفحاً

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...